اخبار الاسهم والاقتصاد

أبحاث مباشر توصي بشراء سهم الإمارات ريت


أبقت أبحاث مباشر، في تقرير حديث لها، على توصيتها بشراء سهم شركة الإمارات ريت،المُدرجة ببورصة ناسداك دبي، وحددت السعر المستهدف للبنك عند 1.52 دولار.

جاء تقييم أبحاث مباشر في أعقاب الإعلان عن النتائج المالية السنوية للشركة يوم الثلاثاء، حيث سجلت الإمارات ريت تراجعاً بصافي أرباحها في النصف الأول من 2015 بنسبة 32.3% إلى 23.78 مليون دولار، مقابل 35.11 مليون دولار.

وعزت الإمارات ريت، عبر بيانها المنشور على موقع بورصة ناسداك دبي، انخفاض الأرباح خلال النصف الأول 2016 إلى تراجع الأرباح غير المحققة من إعادة تقييم العقارات الاستثمارية بنسبة 40% لتصل إلى 18.81 مليون دولار، مقارنة بـ 31.53 مليون دولار خلال النصف الأول 2015، بالإضافة إلى ارتفاع صافي تكاليف التمويل بنسبة 45%.

وقالت أبحاث مباشر في مذكرتها البحثية، أن النظرة الإيجابية لشركة الإمارات ريت لا تزال قائمة، ويرجع ذلك إلى توقعاتنا بمحافظة عقارات الشركة على زخم نموها مدفوعة بارتفاع مساحات التأجير قبل نهاية عام 2016، والسعي لمزيد من عمليات الاستحواذ في قطاعات التعليم والمكاتب.

وفي مايو الماضي،خفضت شركة شعاع كابيتال السعر المستهدف لسهم شركة الإمارات ريت إلى 1.48 دولار.

وتعمل الإمارات ريت في القطاع العقاري مع التركيز على صناديق الاستثمار، وتأسست في نوفمبر عام 2010.

التدوينة أبحاث مباشر توصي بشراء سهم الإمارات ريت ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/