اخبار الاسهم والاقتصاد

أرباح موانئ دبي العالمية ترتفع 27% في النصف الأول


ارتفعت أرباح مجموعة موانئ دبي العالمية، المدرجة ببورصة ناسداك دبي، بنسبة 27.3% خلال النصف الأول من العام الجاري، بفضل نمو العائدات، وفقاً لبيان صحفي.

وأفادت موانئ دبي العالمية،أحد أكبر مشغلي موانئ بالعالم، في بيان يوم الخميس، أنها سجلت أرباحاً بلغت 1.176 مليار دولار، في النصف الأول من 2016، مقارنة بـ 924 مليون دولار أرباح نفس الفترة من العام السابق.

وبينت المجموعة، أن عائداتها ارتفعت بنسبة 10.2% لتبلغ 2.09 مليار دولار مقابل 1.90 مليار دولار العائدات بالنصف الأول من العام السابق، وفقاً للبيان.

وأوضح بيان المجموعة، أن التدفقات النقدية من الأنشطة التشغيلية زادت إلى 905 مليون دولار من857 مليون دولار في النصف الأول من 2015. 

ونقل البيان عن رئيس مجلس إدارة مجموعة “موانئ دبي”، سلطان أحمد بن سليم، قوله: “تؤكد هذه النتائج التي حققناها مجدداً، على الرغم من ظروف السوق غير المواتية، الطبيعة القوية والمتنوعة لمحفظة أعمالنا العالمية التي تركز على الأسواق عالية النمو”.

وأضاف بن سليم: “نستمر بالمحافظة على هيكلية محفظة أعمالنا من الموانئ التي تركز بنسبة 70% على مناولة بضائع المنشأ والمقصد وبنسبة 75% على الأسواق الأسرع نمواً، الأمر الذي يمكننا من زيادة الأرباح على المدى الطويل”، وفقاً للبيان.

وبحسب البيان، تشغل “موانئ دبي” 70 ميناء في مختلف القارات، بينها ميناء جبل علي في دبي، وهو الأكبر في الشرق الأوسط.

التدوينة أرباح موانئ دبي العالمية ترتفع 27% في النصف الأول ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/