بنات محروم

أفضل الطرق لتناول الشاي الأخضر لخسارة الوزن

1198974

يعتبر الشاي الأخضر من أشهر المشروبات لمن يرغب في الحفاظ على وزنه بعيدًا عن اكتساب سعرات حرارية كبيرة، وترجع تلك الشهرة لمساعدة الشاي الأخضر في الحفاظ على رشاقة الجسم عن طريق تعزيزه لعملية الأيض والتي يعمل فيها الجسم في التخلص من الدهون المخزنة به.
نقدم في هذه المقالة قائمة ببعض النصائح التي تساعدكِ في الحصول على فوائد تناول الشاي الأخضر كاملة لتستمتعي بكوب صحي من الشاي الأخضر ولخسارة الوزن بشكل أسرع.

وجبة الفطور

يعتقد الكثير من الناس أن تناول الشاي الأخضر على معدة فارغة يساعد بشكل أكبر على خسارة الوزن دون أذية الجسم، لكن على العكس تمامًا فتناول الشاي الأخضر على معدة فارغة يتسبب في الإصابة بالعديد من المشكلات الصحية وذلك لاحتواء الشاي الأخضر على نسبة كبيرة من الكافيين مما يتسبب في أذية المعدة، لذلك ينصح بتناول وجبة فطور خفيفة وتناول الشاي الأخضر بعد الانتهاء من تناولها بحوالي ساعة للحماية من أخطار تناول الشاي الأخضر على معدة فارغة.

شاي صحي

تناول الشاي بنوعية الأخضر والأحمر بعد الانتهاء مباشرة من تناول وجبة غذائية يتسبب في خسارة الكثير من العناصر الغذائية التي تحتويها تلك الوجبة، لذلك ينصح بتناول كوب الشاي الأخضر بعد الانتهاء من تناول الوجبات الغذائية بحوالي ساعة للحماية من أضرار ذلك على الصحة.

تحلية الشاي

يفضل التعود على تناول الشاي الأخضر غير محلى لكن في حالة الرغبة في تحليته يفضل إضافة العسلبدلًا من السكر وذلك لاحتواء العسل على السكر الصحي الذي يحتاجه الجسم والذي يمكن حرقه بأقل مجهود حركي.

الإضافات

يمكنك تجربة إضافة بعض الأعشاب الأخرى إلى كوب الشاي الأخضر اليومي كإضافة أوراق النعناع الطازج أو إضافة القليل من عصير الليمون للاستمتاع بكوب صحي وغني بالعناصر الغذائية التي تساعد على حرق دهون الجسم بسهولة.

The post أفضل الطرق لتناول الشاي الأخضر لخسارة الوزن appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/