اخبار الاسهم والاقتصاد

تراجع قيمة أصول الإمارات ريت إلى 469 مليون دولار


تراجعت القيمة الإجمالية لأصول شركة الإمارات ريت (REIT)، المدرجة في بورصة ناسداك دبي، بنهاية يونيو الماضي إلى 469 مليون دولار، بنسبة 1.05% عن قيمتها بنهاية مايو الماضي البالغة 474 مليون دولار، وفق بيان صحفي للشركة.

وأوضحت الشركة في بيان، اليوم الثلاثاء، أن نصيب السهم الواحد من الأصول بلغ 1.61 دولار، قبل توزيع 0.04 دولار لكل سهم في يونيو.

وأشارت في البيان، إلى نمو إيرادات الإيجار في النصف الأول من العام الجاري بنسبة 28.3% لتصل إلى 20.9 مليون دولار، وزيادة إجمالي دخل الملكية من الإيجار، ورسوم الخدمة والإيرادات الأخرى بقيمة 4.5 مليون دولار، لتصل إلى 23.6 مليون دولار.

ولفت بيان الشركة ، إلى أن قيمة محفظتها الاستثمارية ارتفعت في يونيو بنسبة 3.64%، لتصل إلى 722 مليون دولار، مقارنة بقيمتها في نهاية مايو الماضي البالغة 696.62 مليون دولار.

كانت الشركة حققت نمواً في أرباحها الفصلية عن الربع الأول من العام بنسبة 58% لتصل إلى 14.30 مليون دولار، مقارنة بنحو 9.06 مليون دولار في الربع الأول من عام 2015.

وتعمل الإمارات ريت في القطاع العقاري مع التركيز على صناديق الاستثمار، وتأسست في نوفمبر عام 2010.

التدوينة تراجع قيمة أصول الإمارات ريت إلى 469 مليون دولار ظهرت أولاً على اسواق الاسهم الاماراتيه و العالمية والاقتصادية والنفط و العملات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/