بنات محروم

طرق التعامل مع زوجك المهووس بمشاهدة الرياضة

2016-636068569036230296-623_608x403

إن كان زوجك من هؤلاء المهووسين، وأنت لست من محبين متابعتها أو تشعرين بأنها تأخد زوجك منك كثيراً، إليك مجموعة من النصائح ستساعدك على التعامل مع زوجك المهووس بالرياضة، لتجنب حدوث أية مشاكل بينكما.

قواعد التعامل مع الزوج المهووس بالرياضة

أولاً، تحدثي مع زوجك وناقشا الأمر برويه، أخبريه عن مخاوفك وذلك لتنسيق الوقت بين الرياضة ووقتكما سوياً.

ثانياً، استغلي وقت المباراة بفعل شيء ما يخصك، مثل زيارة صديقة ما أو تحضير الطعام لليوم التالي، التسوق والعمل أو حتّى الدراسة والقراءة. وهكذا، لو كان من النوع المصر على مشاهدة المبارة، اتركيه وتفرغي لنفسك، وخصصي هذا الوقت بالعناية بنفسك ومظهرك من خلال ممارسة بعض التمارين الرياضية وتدليل نفسك بجلسات تدليك.

ثالثاً، لا تثيري الضجة في المنزل، مثل أن تنظفي المكان الذي يتواجد فيه زوجك عند مشاهدته المباراة أو تتعمدي المرور أمام التلفاز. تجنبي استفزازه وتتحدثي بالسوء عن الفريق الذي يشجعه. حاولي مشاركته في هواياته، والتكيف مع الامر هو الحل الافضل والامثل لمثل هذه المشاكل.

أخيراً، إذا أردت زيادة جمال علاقتكما، إبحثي عن معلومات تختصّ بالرياضة والفريق اللذان يحبهما، وأريه أنّك مهتمّة به. هذا الأمر يقوّي الإعجاب والثقة بينكما.

The post طرق التعامل مع زوجك المهووس بمشاهدة الرياضة appeared first on بنات, رجيم, موضه وازياء, وصفات طبخ, امومة وطفولة, علاج الاطفال, رشاقه, مكياج, منال العالم, زواج,.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

https://tigaprediksi.com/

https://armynavysuperstores.com/

https://dutawarta.com/

https://woaynews.com/

https://pupwb.org/

https://haraznews.com/

https://www.hitplaychicago.org/

https://www.wlvliquors.com/wp-includes/slot-gacor/

https://toysmatrix.com/wp-includes/slot-gacor/